recent
احدث الاخبار

أحمد حلمي: أبويا مات وأنا ملحقتش أشبع منه.. وأمنية حياتي أن أعود إلى طفولتي

في 4 أكتوبر 2023، ظهر  قال النجم أحمد حلمي خلال مشاركته في برنامج AB TALKS الذي يُقدمه الإعلامي أنس بوخش: “في يوم منالأيام، لم أكن أحلم أبدًا بأن يكون معي مال، ولم تخطر ببالي نجاحي في امتحان الثانوية العامة أو أنني سأصبح مشهورًا. بعد حديثه عن والده، أحمد حلمي ودموع في عينيه: “لم أشبع منه أبدًا.” في 4 أكتوبر 2023، ظهر أحمد حلمي في برنامج “AB TALKS” الذي يقدمه الإعلامي أنس بوخش، وتحدث عن والده الراحل. قال حلمي إنه كان يحب والده كثيرًا، وأنه كان أكثر شخص صانع أمل في حياته. تحدث حلمي عن معاناة والده مع المرض، وكيف أنه كان دائمًا يشجعه ويدعمه. قال حلمي: “والدي زي الشجرة اللي ماتت، بس جذوره لسه جوايا، وبيصعب عليا لأنه تعب وهو كان أكتر شخص صانع أمل في حياتي بسبب معاناته، وأن مفيش حاجة اسمها مستحيل”. أثناء حديثه عن والده، انفجر حلمي في البكاء، وقال إنه لم يشبع منه. قال حلمي:”  أبويا ملحقتش أشبع منه، كان نفسي أبقى أكتر قريب منه وأتعلم منه أكتر”. هذا الموقف يظهر مدى حب أحمد حلمي لوالده، وكيف أنه كان له تأثير كبير على حياته. كما أنه يوضح أن فقدان أحد الوالدين تجربة صعبة للغاية، ويمكن أن تترك أثرًا عميقًا على حياة الشخص.

أحمد حلمي: أبويا مات وأنا ملحقتش أشبع منه.. وأمنية حياتي أن أعود إلىطفولتي

 أبويًا ضيّع تحويشه العمر في شركات توظيف الأموال وعشت ظروف صعبة

قال حلمي إنه عاش ظروفًا صعبة في طفولته، بسبب خسارة والده أمواله في شركات توظيف الأموال. تحدث حلمي عن معاناته في طفولته، وكيف أنه كان يضطر للعمل في سن مبكرة لمساعدة أسرته. قال حلمي: “أبويا ضيّع تحويشة العمر في شركات توظيف الأموال، وعشت ظروف صعبة جدًا في طفولتي، كنت بضطر أشتغل في سن صغيرة علشان أساعد أهلي”. أضاف حلمي أن هذه الظروف الصعبة علمته الكثير عن الحياة، وجعلته أكثر قوة وعزيمة. قال أحمد حلمي: “الظروف الصعبة علمتني كتير عن الحياة، وكمان خلتني أقوى وأقدر أواجه أي تحديات”.

أحمد حلمي: “منى زكي هي البلورة بتاعي

في هذا التعليق، يتحدث أحمد حلمي عن زوجته الفنانة منى زكي، ويصفها بأنها “البلورة” التي يرى فيها نفسه. mويؤكد أن لها دورًا كبيرًا في حياته، على المستوى الإنساني والمهني. و أعرب حلمي عن شكره لزوجته الفنانة منى زكي، على دعمها المستمر له، ومساهمتها في نجاحه. قال حلمي: “منى هي السبب في مراحل كتير ليا على المستوى الإنساني والمهني كمان، وفعلا ورا كل رجل عظيم امرأة عظيمة. هي سند حقيقي ليا وتمثل البلورة اللي أنا عايش فيها وبشوف نفسي من خلالها”.m وأكد حلمي على أن منى زكي هي شريكة حياته، وصديقته، وأكثر من يحبه في العالم. mفي هذا الجزء من حديثه، يختم أحمد حلمي حديثه عن زوجته منى زكي بتأكيده على أنها سند حقيقي له، وأنها تمثل “البلورة” التي يرى فيها نفسه.

أحمد حلمي يروى قصة منذ الطفولة

تحكي هذه القصة الطريفة عن طفولة أحمد حلمي وتجربته مع حمام يربيه خاله.mفي تلك اللحظة، لم يكن أحمد حلمي يعلم قيمة هذا الحمام وأنه غالي الثمن.عندما حدثت الكارثة وطار الحمام من نافذة الغرفة التي افتتحها أحمد، قام أبوه بمعاقبته بسبب الكذب.mالأمر الطريف هو أن الحمام عاد في اليوم التالي، مما جعل أحمد يشعر بخيبة أمل، حيث كان يعتقد أن الحمام قد فارق الحياة بسببه، ولكنه عاد بسالم.هذه القصة تظهر كيف يمكن للأطفال أن يتورطوا في مواقف طريفة وكيف يمكن للوالدين توجيههم وتعليمهم قيم الصدق والمسؤولية.

أحمد حلمي: وحبيت خالة صاحبي وأنا عندي 6 سنين طفولتي لم تكن كما أحب..

في هذا التصريح، يتحدث الفنان أحمد حلمي عن طفولته، وكيف لم تكن كما أحب.mويذكر أنه كان يحلم بأن يكون يجيد اللغات وأن يسافر كثيرًا وهو صغير.mكما أنه يذكر أنه وقع في حب خالة أحد أصدقائه وهو في السادسة من عمره، وهو أمر كان يسبب له الكثير من القلق والتفكير في كيفية إخبار صديقه.

آخر أعمال أحمد حلمي في السينما

آخر أعمال أحمد حلمي هو فيلم “واحد تاني” الذي صدر في 2022. الفيلم من إخراج محمد شاكر خضير، وبطولة أحمد حلمي، منة شلبي، عمرو عبد الجليل، نسرين أمين، وسيد رجب.حقق الفيلم نجاحًا كبيرًا في شباك التذاكر، حيث تخطى حاجز الـ100 مليون جنيه مصري في أقل من شهرين من عرضه.كما نال الفيلم إشادة واسعة من النقاد، الذين أشادوا بأداء أحمد حلمي وقصة الفيلم.يدور الفيلم حول موظف بنكي عادي يعاني من أزمة نفسية، فيقرر إجراء عملية جراحية في المخ تجعله يعيش حياة أخرى.في هذه الحياة الجديدة، يصبح الرجل شخصًا مختلفًا تمامًا، ويقرر استخدام هذه الفرصة لتغيير حياته للأفضل.بالإضافة إلى فيلم “واحد تاني”، شارك أحمد حلمي في فيلم “خيال مآتة” الذي صدر في 2019.الفيلم من إخراج خالد مرعي، وبطولة أحمد حلمي، منة شلبي، حسن حسني، ودرة.حقق الفيلم نجاحًا كبيرًا في شباك التذاكر، حيث تخطى حاجز الـ100 مليون جنيه مصري في أقل من شهر من عرضه.كما نال الفيلم إشادة واسعة من النقاد، الذين أشادوا بأداء أحمد حلمي وقصة الفيلم.يدور الفيلم حول مؤلف أفلام كوميدية يعاني من أزمة إبداعية، فيقرر السفر إلى الصعيد لكتابة سيناريو جديد.في الصعيد، يلتقي بفتاة جميلة تجعله يعيد التفكير في حياته.من المتوقع أن يصدر أحمد حلمي فيلمًا جديدًا في عام 2024، وهو فيلم “فراقيعو المجنون“.الفيلم من إخراج محمد شاكر خضير، وبطولة أحمد حلمي، بيومي فؤاد، وسيد رجب.

أمنية أحمد حلمي

أمنية أحمد حلمي هي أن يعود إلى طفولته، ليعيش حاجات مَلَحَقَش يعيشها أو يُريد أن يكررها.mولعل أهم هذه الأمنيات هي أن يقضي وقتًا أطول مع والده، الذي توفي وهو في أوائل الجامعة.

شاهد أيضا:

مجلة_الاختيار

 تابعوا آخر أخبار مجلة الاختيار عبر Google News

google-playkhamsatmostaqltradent