recent
احدث الاخبار

أغرب سرقة في مصر سرقوا عشاء العريس وأمواله ليلة زفافه

في واقعة غريبة من نوعها، استغل مجموعة من اللصوص انشغال عريس بزفافه، وخلو المنزل من سكانه، وقاموا بسرقة عشاء العريس وأمواله. هذه الواقعة التي وقعت في محافظة المنوفية، أثارت ردود فعل واسعة على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث علق الكثيرون على غرابة السرقة، وطالبوا باتخاذ إجراءات أمنية لتأمين المنازل أثناء غياب أصحابها.

وفاة خالد نزار.. جنرال العشرية السوداء.
وفاة خالد نزار.. جنرال العشرية السوداء.


أغرب سرقة في مصر في واقعة غريبة، قام مجموعة من اللصوص بانتهاز فرصة انشغال عريس بزفافه، وخلو المنزل من سكانه وانشغالهم بحفلة الزفاف، وقاموا بتناول عشاء العريس وسرقة مبلغ مالي من شقته.

اعتراف المتهمون أكلنا حمام وبط وخدنا الفلوس وهربنا

تلقى قسم شرطة قويسنا بلاغاً بسرقة منزل أحد الأهالي، وبالانتقال والفحص تبين صحة البلاغ. وبإجراء التحريات تم تحديد هوية المتهمين وضبطهم، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة، وتولت النيابة العامة التحقيقات.

وخلال التحقيقات، اعترف المتهمون بسرقة منزل العريس ليلة زفافه، موضحين أنهم قاموا بالتخطيط لارتكاب عملية السرقة وقت انقطاع التيار الكهربائي عن البلدة، معتقدين عدم تمكن كاميرات المراقبة من رصدهم.

وأضاف المتهمون أنهم قاموا باقتحام المنزل وتناولوا أطعمة العريس المعدة للزفاف، ثم سرقوا مبلغا ماليا وبعض الأدوات والمتعلقات من المنزل، وفروا هاربين. وأمرت نيابة قويسنا بحبس المتهمين 4 أيام على ذمة التحقيقات.

وفيما يلي بعض النصائح التي يمكن اتباعها لتأمين المنزل أثناء غياب أصحابه:

  • إغلاق جميع الأبواب والنوافذ بإحكام.
  • تركيب أجهزة إنذار أمنية.
  • إبلاغ الجيران أو أحد أفراد العائلة عن موعد غيابك.
  • طلب المساعدة من أحد أفراد العائلة أو الجيران في رعاية المنزل أثناء غيابك.

وإذا كنت تضطر إلى مغادرة المنزل لفترة طويلة، فمن الأفضل أن تقوم بترك المنزل في عهدة شخص موثوق به.

خاتمة

في واقعة غريبة، استغل مجموعة من اللصوص انشغال عريس بزفافه، وخلو المنزل من سكانه، وقاموا بسرقة عشاء العريس وأمواله. وقد أمرت النيابة العامة بحبس المتهمين 4 أيام على ذمة التحقيقات.

تؤكد هذه الواقعة على أهمية اتخاذ إجراءات أمنية لتأمين المنازل أثناء غياب أصحابها، خاصة في المناسبات الاجتماعية.

شاهد أيضا:

مجلة_الاختيار

 تابعوا آخر أخبار مجلة الاختيار عبر Google News

google-playkhamsatmostaqltradent