recent
احدث الاخبار

الأهلي وصن داونز في قمة نارية بنصف نهائي السوبر الأفريقي

 اليوم الأحد 29 / 10 / 2023 هو الساعة الثالثة عصرًا بتوقيت القاهرة، الموافق الساعة الرابعة عصرًا بتوقيت مكة المكرمة، والخامسة عصرًا بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.وتقام المباراة على ملعب استاد لوفتس فيرسفيلد في بريتوريا، جنوب إفريقيا، ضمن ذهاب نصف نهائي دوري السوبر الأفريقي. يواجه الأهلي اليوم فريق صن داونز الجنوب أفريقي في ذهاب نصف نهائي دوري السوبر الأفريقي. ويسعى الأهلي لتحقيق الفوز في مباراة اليوم من أجل وضع قدم في نهائي البطولة. ويدرك الأهلي أن المباراة ستكون صعبة أمام صن داونز، الذي يملك لاعبين مميزين، ويلعب على ملعبه ووسط جماهيره. ولكن الأهلي لديه عناصر قوية، ويمتلك خبرة كبيرة في هذه المباريات. ويسعى الأهلي إلى تحقيق الفوز في مباراة اليوم، وتحقيق نتيجة إيجابية تسهل عليه المهمة في مباراة الإياب التي ستقام على ملعب استاد السلام في القاهرة يوم 5 نوفمبر المقبل. ويعتمد الأهلي في مباراة اليوم على لاعبيه المميزين، مثل محمد الشناوي وعلي معلول ومحمد هاني ورامي ربيعة وحمدي فتحي وعمرو السولية ومحمد مجدي أفشة وطاهر محمد طاهر ومحمد شريف. ويسعى الأهلي إلى تحقيق الفوز في مباراة اليوم، وتحقيق نتيجة إيجابية تسهل عليه المهمة في مباراة الإياب التي ستقام على ملعب استاد السلام في القاهرة يوم 5 نوفمبر المقبل.

الأهلي وصن داونز في قمة نارية بنصف نهائي السوبر الأفريقي

القنوات الناقلة للمباراة الأهلي وصن داونز

  • قناة بي إن سبورتس 3
  • قناة بي إن سبورتس 11
  • قناة بي إن سبورتس بريميوم 2
  • قناه اون سبورت

ويسعى الأهلي لتحقيق الفوز في مباراة اليوم من أجل وضع قدم في نهائي دوري السوبر الأفريقي.

مشوار الأهلي وصن داونز فى الدوري الأفريقى

اعتمد الأهلي على قاعدة الأهداف خارج الأرض ليفوز على سيمبا التنزاني بنتيجة 3-3، وفي الجولة الأولى تعادلا 2-2 في دار السلام و1-1 في القاهرة، مسجلين هدفين متتاليين. فاز صنداونز بمباراة الذهاب في أنجولا بهدفين، ثم تعادل 0-0 في مباراة الإياب في بريتوريا، وانتصر على أتلتيكو أنجولا بهدفين مجتمعين في المباراتين. في أغلب الأحيان ما شهدتنا من دورات مهمة بين النادي الأهلي وفريق صنداونز، حيث كان وضع الفرقين في نفس المجموعة سمة بارزة لبطولة دوري أبطال أفريقيا على مدى الأربع سنوات. والتقى النادي الأهلي مع صن داونز فى 7 مواجهات، جميعها كانت فى بطولة دوري أبطال أفريقيا، وخلال المواجهات السبعة أقيمت 14 مباراة بين الفريقين، فاز بطل مصر في 5 لقاءات وتعادل فى مثلهم، وفاز بطل جنوب أفريقيا فى 4 مباريات. والتقى الأهلي وصن داونز آخر مرة في دوري أبطال أفريقيا 2022، حيث فاز الأهلي في مباراة الذهاب 2-2، وفاز صن داونز في مباراة الإياب 2-1، ليصعد الأهلي إلى دور الثمانية. ويسعى الأهلي إلى تحقيق الفوز في مباراة اليوم من أجل وضع قدم في نهائي البطولة. ويرى المحللون أن مباراة اليوم ستكون صعبة على الفريقين، حيث يملك كلاهما عناصر قوية، ويلعب على أرضه ووسط جماهيره. ويتوقع المحللون أن تكون المباراة مفتوحة على كافة الاحتمالات، وأن تنتهي بنتيجة إيجابية تخدم أحد الفريقين.

مواجهات الأهلي وصن دوانز

التقى الأهلي المصري وصن داونز الجنوب أفريقي 14 مرة في مختلف البطولات، فاز الأهلي في 5 مباريات،وتعادل في 5 مباريات، وفاز صن داونز في 4 مباريات.وكانت آخر مواجهة بين الأهلي وصن داونز في دوري أبطال أفريقيا 2022، حيث فاز الأهلي في مباراة الذهاب2-2، وفاز صن داونز في مباراة الإياب 2-1، ليصعد الأهلي إلى دور الثمانية.ويلتقي الأهلي وصن داونز اليوم الأحد 29 أكتوبر 2023 في ذهاب نصف نهائي دوري السوبر الأفريقي.

مجلة_الاختيار

تابعوا آخر أخبار مجلة الاختيار عبر Google News

google-playkhamsatmostaqltradent