recent
احدث الاخبار

زفاف المخرج مجدي الهواري ومصممة الأزياء دنيا عبد المعبود

زفاف المخرج مجدي الهواري ومصممة الأزياء دنيا عبد المعبود احتفل المخرج مجدي الهواري بزفافه على مصممة الأزياء والاستايلست دنيا عبد المعبود، مساء أمس الأحد، بأحد الفنادق الكبرى بالقاهرة، بعد انفصاله ما يزيد عن 5 سنوات عن الفنانة غادة عادل . وحضر حفل الزفاف عدد كبير من نجوم الفن والمجتمع، منهم أحمد حلمي وزوجته منى زكي، وأحمد السقا وزوجته مها الصغير، وكريم عبد العزيز وزوجته دينا محسن “دينا الشربيني”، ومحمد هنيدي وزوجته ياسمين رحمي، وأحمد رزق وزوجته غادة فاروق، ومحمد رمضان، وأحمد عز، ومحمد حماقي، ومحمد فراج وزوجته بسنت شوقي، ومصطفى قمر، وأحمد فهمي وزوجته هنا الزاهد، وكريم محمود عبد العزيز، وعمر كمال، ورامي صبري، وآخرين. وظهرت دنيا عبد المعبود بفستان زفاف أنيق من تصميمها، بينما ارتدى مجدي الهواري بدلة سوداء أنيقة. وحرص أبناء مجدي الهواري من زوجته السابقة غادة عادل، على حضور حفل الزفاف، حيث ظهروا وهم يرافقون والدهما في ليلة زفافه. وقدم عدد من الفنانين فقرات غنائية في حفل الزفاف، منهم محمد حماقي ومحمد فراج. وحرص مجدي الهواري ودنيا عبد المعبود على توجيه الشكر لجمهورهما على التهاني التي تلقوها بمناسبة زواجهما.

زفاف المخرج مجدي الهواري ومصممة الأزياء دنيا عبد المعبود

مجدي الهواري

مجدي الهواري هو مخرج سينمائي مصري، ولد في القاهرة عام 1967.بدأ مسيرته الفنية في عام 1998، من خلال العمل في فيلم “عبود على الحدود”.أخرج مجدي الهواري العديد من الأعمال السينمائية الناجحة، منها:

  • فيلم “بلية ودماغه العالية” (2000)
  • فيلم “الناظر” (2000)
  • فيلم “العفريت” (2019)

كما قدم أيضاً العديد من الأفلام السينمائيةوالدرامية الناجحة

يعد مسلسل دايما عامر آخر أعمال مجدي الهواري الدرامية، وهو من تأليف أيمن سليم ومصطفى حمدي، وبطولة مصطفى شعبان، لبلبة، ميرنا نور الدين، عمرو عبد الجليل، نضال الشافعي، صلاح عبد الله، كريم عفيفي، وآخرين.

  • فيلم خليج نعمة (2012)
  • فيلم عيال حبيبة (2011)
  • فيلم العيال هربت (2006)
  • مسلسل 55 إسعاف (2006)
  • مسلسل الشارع اللي ورانا (2006)
  • مسلسل الوتر (2010)
  • مسلسل نصيبي وقسمتك (2018)
  • مسلسل دايما عامر (2022)

ويتميز أسلوب مجدي الهواري في الإخراج بالطابع الكوميدي الاجتماعي، حيث يتناول في أعماله القضايا الاجتماعية والإنسانية بطريقة كوميدية وخفيفة الظل. ومن المتوقع أن يقدم مجدي الهواري في الفترة القادمة أعمالاً جديدة في السينما والدراما، حيث يستعد حالياً لإخراج فيلم جديد بعنوان “الحرب الأهلية”.

من هى دنيا عبد المعبود

من هى دنيا عبد المعبود

دنيا عبد المعبود هي مصممة أزياء مصرية، ولدت في القاهرة عام 1985. بدأت مسيرتها الفنية في عام 2012، من خلال العمل في فيلم “بنات العم” بطولة أحمد فهمي. دنيا عبد المعبود هي مصممة أزياء شهيرة تعمل في صناعة الفن والترفيه. شاركت في العديد من الأعمال الفنية البارزة، من بينها مسلسل “حدث بالفعل” و”إلا أنا”، بالإضافة إلى فيلم “وش في وش” ومسلسل “ونحب تاني ليه؟”. يُعتبر فيلم “بنات العم” الذي عُرض في عام 2012 والذي شاركت في بطولته إحدى أوائل أعمالها الفنية. كما أنها عملت مع مدير التصوير كريم أشرف وقدمت مساهمات مميزة في عدة أعمال مشتركة، من بتلك الأعمال المذكورة، يمكن الإشارة إلى مسلسل “لآخر نفس” بطولة ياسمين عبد العزيز ومسلسل “30 يوم” بطولة آسر ياسين. تجمع دنيا بين موهبة تصميم الأزياء والعمل في صناعة الترفيه، مما جعلها شخصية مميزة في عالم الفن والموضة.

زواج مجدي الهواري ودنيا عبد المعبود: بداية جديدة لحياة زوجية سعيدة

احتفل المخرج مجدي الهواري بزفافه على مصممة الأزياء والاستايلست دنيا عبد المعبود، مساء أمس الأحد، بأحد الفنادق الكبرى بالقاهرة، بعد انفصاله عن الفنانة غادة عادل منذ ما يزيد عن خمس سنوات. يأتي زواج مجدي الهواري من دنيا عبد المعبود بعد انفصاله عن الفنانة غادة عادل في عام 2018، بعد زواج دام أكثر من 20 عامًا، وأنجبا خلالها خمسة أبناء. يُعد زواج مجدي الهواري ودنيا عبد المعبود نهاية سعيدة لقصة حب بدأت منذ سنوات، ويُسعدنا أن نرى الثنائي سعيدًا في حياتهما الجديدة.  مجدي الهواري ودنيا عبد المعبود يوجهان الشكر لجمهورهما على التهاني.

شاهد أيضا:

مجلة_الاختيار

 تابعوا آخر أخبار مجلة الاختيار عبر Google News

google-playkhamsatmostaqltradent