recent
احدث الاخبار

مصطفى كامل نقيب الموسيقيين يتعرض لأزمة صحية شديدة

مصطفى كامل نقيب الموسيقيين يتعرض لأزمة صحية شديدة في يوم الأربعاء الموافق 29 نوفمبر 2023، أعلن الفنان مصطفى كامل، نقيب المهن الموسيقية، عن تعرضه لأزمة صحيه كادت ان تدخلة المستشفى ألزمته الفراش. وكتب مصطفى كامل عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”: الأخوة والأحباب والزملاء شكرًا لكل من اتصل بي أو أرسل رسائل للاطمئنان ولم أتمكن من الرد عليه طوال الفترة الماضية، نظرًا لمروري بأزمة صحية شديدة ألزمتني الفراش ومتابعة الأطباء يوميًا. الحمدلله رب العالمين، اللهم أشفنا وأشفي مرضانا جميعًا

مصطفى كامل نقيب الموسيقيين يتعرض لأزمة صحية شديدة

مصطفى كامل يتعرض لحادث سير مروع وسيارته في حالة تهشم

في يوم الأربعاء الموافق 21 يوليو 2023، تعرض مصطفى كامل لحادث سير، نتج عنه تهشم في سيارته.  وشارك مصطفى كامل عدة صور لسيارته التي تعرض لحادث سير بها، عبر حسابه على “فيسبوك” وعلق قائلا: “الحمدلله.. قدر الله وما شاء فعل”.وحرص العديد من الفنانين والمشاهير على تقديم أمنياتهم بالشفاء العاجل لمصطفى كامل، متمنين له العودة إلى جمهوره في أقرب وقت ممكن.ولم يكشف مصطفى كامل عن تفاصيل الأزمة الصحية التي تعرض لها، أو عن سببها.

من هو مصطفى كامل

مصطفى كامل: مسيرة حافلة بالنجاحات الفنية والإدارية

1.الميلاد والنشأة

ولد مصطفى كامل السيد كامل في مدينة الإسكندرية في 20 أغسطس 1970. نشأ في حي السيدة زينب بالقاهرة، وتلقى تعليمه الجامعي في كلية التجارة بجامعة عين شمس.

2.بداية المشوار الفني

بدأ مصطفى كامل مشواره الفني في أواخر الثمانينيات من القرن الماضي، حيث كتب كلمات العديد من الأغاني لكبار المطربين في مصر والعالم العربي، من بينهم هاني شاكر، محمد فؤاد، محمد منير، إيهاب توفيق، حمادة هلال، بهاء سلطان، هيفاء وهبي، ومحمد محيي.

3.النجاحات الفنية

حقق مصطفى كامل نجاحًا كبيرًا في مجال الكتابة، حيث كتب كلمات العديد من الأغاني التي حققت شهرة واسعة، من بينها“الحلم الجميل”، “سالتك أنت مين”، “ياريتني أتكلم معقول”، “مرسال”، “حكايتي أنا”، “ودقت الساعات”، “وأقوى من الأيام”، “3 مرات”، وغيرها.كما حقق مصطفى كامل نجاحًا كبيرًا في مجال الغناء، حيث أصدر أكثر من 10 ألبومات موسيقية، من بينها “طول الوقت”،“رحلة عمري”، “حكايتي أنا”، “ودقت الساعات”، “وأقوى من الأيام”، “صور”، “واكرهيني”، “أجمل سنين العمر”، وغيرها.

4.المناصب الإدارية

في يوم 11 أكتوبر 2022، تم انتخاب مصطفى كامل نقيبًا للمهن الموسيقية، خلفًا للنقيب السابق هاني شاكر الذي استقال من منصبه في 25 يوليو 2022.وحصل مصطفى كامل على أغلبية أصوات الجمعية العمومية للمهن الموسيقية، حيث حصل على 80 صوتًا، بينما حصل منافسه مصطفى حلمي على 20 صوتًا.

5.الحياة الشخصية

تزوج مصطفى كامل من السيدة دينا إبراهيم، ولديه منها ولدان هما فرح وفتحي.

6.الإنجازات

حصل مصطفى كامل على العديد من الجوائز والتكريمات، من بينها جائزة أفضل مطرب عربي في استفتاء مجلة “دير جيست” عام 2000..

حصل مصطفى كامل على العديد من الجوائز، ومن أهمها:

1.جائزة أفضل مطرب عربي في استفتاء مجلة “دير جيست” عام 2000.

2.جائزة أفضل مطرب عربي في استفتاء مجلة “لها” عام 2001.

3.جائزة أفضل أغنية في استفتاء “الموريكس دور” عام 2004.

تزوج مصطفى كامل من ملكة جمال مصر السابقة إيمان العاصي عام 2006، وانفصلا عام 2018.

آخر أعمال مصطفى كامل

آخر أعمال مصطفى كامل الفنية هي أغنية بعنوان “ابن المحظوظة”، تم طرحها في يوم الأربعاء الموافق 22 يونيو 2023. وحققت الأغنية نجاحًا كبيرًا، حيث حصدت أكثر من 20 مليون مشاهدة على موقع يوتيوب في أقل من شهر.وكانت أغنية “ابن المحظوظة” هي أول أغنية منفردة لمصطفى كامل منذ طرح ألبومه “3 مرات” في عام 2021.وكتب مصطفى كامل كلمات الأغنية، ولحنها ووزعها موسيقيًا.

شاهد أيضا:

مجلة_الاختيار

 تابعوا آخر أخبار مجلة الاختيار عبر Google News

google-playkhamsatmostaqltradent