recent
احدث الاخبار

موعد نهائي كأس مصر 2023: الأهلي ينتظر الفائز من الزمالك وبيراميدز

موعد نهائي كأس مصر 2023: الأهلي ينتظر الفائز من الزمالك وبيراميدز تترقب الجماهير المصرية وصول موعد نهائى كأس مصر 2023 لتحديد الفائز باللقب الأقدم للموسم الماضي في تاريخ الكرة المصرية.وهناك حالة من الترقب والحماس بين جماهير الأهلي والزمالك، حيث يسعى كل فريق للفوز باللقب والظفربلقبين في موسم واحد، حيث سبق لكلا الفريقين الفوز بالدوري المصري الممتاز في الموسم الحالي. وتعد مباراة نهائي كأس مصر من أقوى المباريات في الموسم، حيث تحظى بمتابعة جماهيرية كبيرة في مصر والعالم العربي. وتتميز المباراة عادة بالإثارة والندية، حيث يسعى كل فريق لتحقيق الفوز والظفر باللقب. ومن المتوقع أن تكون مباراة نهائي كأس مصر 2023 مباراة قوية ومثيرة، حيث يمتلك كل فريق عناصر قوية قادرة على حسم المباراة لصالحه.

موعد نهائي كأس مصر 2023: الأهلي ينتظر الفائز من الزمالك وبيراميدز

صرح عضو اتحاد الكرة المصري عامر حسين 

عضو اتحاد الكرة المصري عامر حسين قد صرح في شهر أغسطس 2023 بأن نهائي كأس مصر سيقام بعد وستنتهي المباريات الدولية للفريق الأول خلال فترة التوقف الدولي في 21 نوفمبر. وقد تم تحديد موعد النهائي في شهر أكتوبر بناءً على جدول المباريات الأفريقية للفرق الثلاثة.

موعد ماتش نهائي كأس مصر 2023

وبذلك، فإن موعد نهائي كأس مصر 2023 هو يوم الثلاثاء الموافق 13 مارس 2024 ليكون موعد المباراة النهائية. وذلك بعد فوز الأهلي على إنبي بثلاثية في نصف النهائي، وينتظر الأهلي الفائز من مباراة الزمالك وبيراميدز التي ستقام يوم 8 نوفمبر 2023.

موعد مباراة الأهلي القادمة في الدوري المصرى

موعد مباراة الأهلي القادمة في الدوري المصري الممتاز هو يوم الأحد الموافق 8 أكتوبر 2023، حيث سيواجه الأهلي نظيره الإسماعيلي على استاد برج العرب في الجولة الثانية من المسابقة. وكانت مباراة الأهلي الأولى في الدوري قد انتهت بفوز الاهلى على المصري البورسعيدي ب 4 اهداف .ش ويسعى الأهلي لتحقيق الفوز في المباراة القادمة أمام الإسماعيلي من أجل مواصلة الانتصارات والاحتفاظ بصدارة الدوري.

وفيما يلي جدول مباريات الأهلي في الدوري المصري الممتاز حتى نهاية شهر أكتوبر:

  • الجولة الثانية: الأهلي – الإسماعيلي (8 أكتوبر)
  • الجولة الثالثة: الأهلي – بلدية المحلة (29 أكتوبر)
  • الجولة الرابعة: المقاولون العرب – الأهلي (4 نوفمبر)

وسيتم تحديد موعد المباراة المؤجلة بين الأهلي والجونة في وقت لاحق.

google-playkhamsatmostaqltradent