recent
احدث الاخبار

بعد صراع مع المرض وفاة ليلى صديق طليقة مدحت صالح

بعد صراع مع المرض وفاة ليلى صديق طليقة مدحت صالح  شيعت جنازة ليلى صديق، طليقة الفنان مدحت صالح ووالدة المخرج أدهم مدحت صالح، بعد صلاة العصر من مسجد مصطفى محمود في ، يوم الاثنين الموافق 6 نوفمبر 2023.

بعد صراع مع المرض وفاة ليلى صديق طليقة مدحت صالح
بعد صراع مع المرض وفاة ليلى صديق طليقة مدحت صالح 

وتوفيت ليلى صديق صباح يوم الاثنين، بعد صراع مع المرض، حيث تدهورت حالتها الصحية في الأيام الماضية حتى لفظت أنفاسها الأخيرة.

وكانت ليلى صديق قد تزوجت من الفنان مدحت صالح في عام 1992، وانفصلا في عام 2004. وقد رزقا بابنهما الوحيد أدهم، الذي يعمل مخرجًا سينمائيًا.

وحضر جنازة ليلى يوسف صديق، الفنانون سامح الصريطي، والموسيقار عمرو سليم، والفنان فيدرا، والمنتج محمد العدل، والستايلست ريم العدل.

نعى الكاتب عبد الرحيم كمال على حسابه بموقع فيسبوك

نعى الكاتب عبد الرحيم كمال الراحلة في منشور على حسابه بموقع فيسبوك، قال فيه: “ماتت السيدة المحترمة الصديقة الراقية الغالية بنت الأكابر ليلي يوسف صديق، ماتت ابنة المناضل العظيم الكريمة المحبوبة الهانم ست الهوانم”.

وأضاف كمال: “كانت ليلي صديق ابنة المناضل العظيم يوسف صديق، أحد أهم الضباط الأحرار الذين صنعوا ثورة 23 يوليو، والذي كرمه الرئيس السيسي بمنحه قلادة النيل، وهي والدة المخرج أدهم الذي أنجبته من الفنان مدحت صالح”.

وتابع: “كانت لوتابع: “ليلي صديق كانت امرأة لطيفة وجميلة وكريمة ولطيفة، وكان لها مكانة خاصة في قلوب كل من عرفها وستبقى ذكراها في قلوبنا إلى الأبد”.
.

وكانت ليلى صديق قد تزوجت من الفنان مدحت صالح في عام 1992، وانفصلا في عام 2004. وقد رزقا بابنهما  أدهم، الذي يعمل مخرجًا سينمائيًا.

وتتقدم أسرة موقع “مصراوي” بخالص العزاء للفنان مدحت صالح وأسرة الراحلة في هذا المصاب الأليم.

أعلن الفنان شريف إدريس، وفاة ليلى صديق، الزوجة السابقة للفنان مدحت صالح، عبر حسابه على موقع

التواصل الاجتماعي فيسبوك، وكتب: “إلا لا إله إلا الله، إنا لله وإنا إليه راجعون”. “عودة. وداعا ليلى صديق”.

من هى ليلي صديق بنت الأكابر الزوجة الثانية لمدحت صالح وأم أولاده

أنجبت ابنة تدعى هانيا، وولداً يدعى أدهم، لكن زواجهما لم يستمر طويلاً وانفصلا، إلا أنها حرصت على تحسين حياتها. تدخل في علاقة مع مدحت من أجل طفلها.

وواصلت ليلى دعم طليقها مدحت صالح طوال مسيرته الفنية، وكانت آخر كلماتها له: “لسه تبفرح بنجاحه.. مثلما كنت أول سمعته فيها “. وقالت ايضا  غلاوتة من غلاوة اولادة . أبوهانيا وأدهم

ليلى الصديق كانت تُلقب ببنت الأكابر.

والدها هو الجندي يوسف الصديق، الملقب بـ«فارس ثورة يوليو».

وكان من أهم الضباط الأحرار الذين شاركوا في ثورة 23 يوليو.

كما منحه الرئيس السيسي جائزة قلادة النيل لعام 2018.

شاهد أيضا: 

مجلة_الاختيار

 تابعوا آخر أخبار مجلة الاختيار عبر Google News

google-playkhamsatmostaqltradent